السبت، 30 مارس 2019

جوهرة بغداد




من اهم المشاريع التي قدمتها شركة Wilson & Mason في العراق  هو مبنى  المحطة العالمية في منطقة العلاوي.. هذا المبنى الرائع والذي مازالت الشركة تفتخر به  لحد الان  وتضعه  واجهة لموقعها الالكتروني على الانترنت وتعتبره جوهرة بغداد..
تم تصميم المبنى عام  1947 ويضم المبنى المركزي قاعة حجز كبيرة ورواق تحت قبة يبلغ قطرها 70 قدمًا. تنفذ  إلى ثماني منصات  انطلاق ، ويضم صالونًا وجناحًا خاصًا لكبار الشخصيات ومطعمًا ومتاجر ومكتب بريد ومصرفا ومكتبًا للتلغراف ومكتبًا مع مطبعة لإنتاج التذاكر.
 تم تعديل التصميم في المراجعة النهائية حيث تم قطع الأجنحة الجانبية واستبدال الأسقف المزخرفة بالأبراج المعلقة بأبراج منحوتة
رسم بالحبر والقلم الرصاص  للتصميم الاولي لمحطة سكة حديد محطة بغداد من قبل فنان غير معروف .. ورسم  للمعمار فرانك إيفانز للتصميم  النهائي المنقح...ورسم للمحطة ومقترباتها  يتصدر الموقع الالكتروني للشركة لحد الان

هناك 7 تعليقات:

  1. السلام عليكم انا سعيد جدا انني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد ان حاولت وفشلت مع شركات اخرى ، هذه الشركة موثوقة اذا كنت مهتما بأي نوع من القروض يرجى التواصل معهم عبر البريد الالكتروني:
    info@tracyfinancefirm.com أو
    Whatsapp: +918448747044

    هنا

    ردحذف
  2. صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  3. أنا محمد مارسيلين ، أعيش حاليًا في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً لمؤسسات ائتمان القروض لقد كنت ضحية عملية احتيال ولكن عندما رأيت منشور قرض حول كيفية حصول امرأة لديها ثلاثة أطفال على قرض من مؤسسات ائتمان القروض ، شعرت بالذهول. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 15،000 دولار من هذه الشركة. إذا كنت في أزمة مالية ، فلا تتردد في الاتصال بهذا المقرض الخاص الذي يمنح قرضًا بسعر فائدة 2٪ في جميع أنحاء العالم. احصل على قرضك الشرعي مع عرض القرض السريع في غضون ساعات وتوقف عن إضاعة الوقت مع المقرضين الوهميين. اتصل بهم الآن عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  4. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  5. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ردحذف
  6. اسمي عائشة حازم من دبي، أم عزباء ولديها طفلين. بعد وفاة زوجي، أصبحت حياتي مجرد فوضى، ولم أتمكن حتى من دفع فواتيري ولا حتى لإطعام أطفالي، لذلك ذهبت للبحث عن قرض ولكن لم يتمكن أحد من مساعدتي بسبب درجة الائتمان الخاصة بي كان منخفضا جدا. لقد كنت في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت لفترة طويلة جدًا الآن ولكن كل ما صادفته هو المحتالون الذين أخذوا أموالي مني وفي النهاية لم يعطوني قرضي أبدًا حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 86,000 درهم بمعدل فائدة منخفض 2%، الآن أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من سداد فواتيري وبدء مشروع تجاري أيضًا.. اتصل بهم الآن إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني:. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  7. لقد تحققت مؤسسات الائتمان من معلوماتي، وبمجرد الموافقة، استلمت أموالي البالغة 9000 دولار على الفور. لقد كنت عميلاً لأكثر من 5 أشهر حتى الآن، وتمكنت من سداد الفواتير، مما أدى إلى تحسين تصنيفي الائتماني، كما تمكنت أيضًا من الاهتمام ببعض حالات الطوارئ غير المتوقعة. أنا بالتأكيد أوصي بشركة القروض هذه لأي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القروض... مُدرج في القائمة السوداء، ومراجعة الديون المستحقة، ويمكن تطبيق درجة ائتمانية منخفضة
    يمكنك التواصل معهم على الواتساب: +393512640785
    واتساب : 393512114999+
    واتس اب : 393509313766+
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف